أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى معرة حرمة إن شاء الله تستمتع معـنا
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلمجلة المنتدىاتصل بنا
      goweto_bilobed  مرحبيكم شديد زمان ياجماعه الموضوع اليوم ماكنا نقوله سابقا الفرنسيه وتحقيق أعلى نسبة نجاح على الغرب وأخذها البساط جميعه الخميس مايو 03, 2018 2:38 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  قنوات أثريه تعود على نفس القمر الفرنسي الذي بدأت عليه  الجمعة يونيو 16, 2017 11:40 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  مرحبيكم أليت تيم دينق بلال مضى وقت طويل مع آخر المواضيع للفريق الجنوبي  السبت يناير 28, 2017 3:19 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  المجموعة الفرنسيه للأقمار يوتل سات اللي تشاهدوها وتقولوا نايل سات  الأحد أكتوبر 05, 2014 10:25 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed   بنكي لأول مره بتاريخ البث البنكي  الأربعاء مارس 26, 2014 5:27 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  الصداقة الثلاثاء يناير 21, 2014 6:46 am من طرف ضرار      goweto_bilobed  وديل اقمار يوتل سات عشان الموقع مراضي يرفع الصوره من الرابط  الأربعاء أكتوبر 30, 2013 1:10 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  نسائم الرحمة بدلاً من قناة الرحمة الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:46 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  قناة وصال و الحكمة على النيل سات الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:44 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  أسمع ماتقوم تكتب شئ او تنقل الناس ماعارفه اي شئ عن الحكايه دي  الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:41 pm من طرف دينق بلال سعيد

 
 
شاطر|

أتليتكو مدريد في مواجهة عصيبة مع برشلونة في الدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : الإمارات

عدد المساهمات : 4382
نقاط التميز : 6353
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 34
  : 100%

مُساهمةموضوع: أتليتكو مدريد في مواجهة عصيبة مع برشلونة في الدوري الأسباني الجمعة سبتمبر 18, 2009 9:00 pm

أخر شيء يحتاجه أتليتكو مدريد حاليا هو مواجهة برشلونة بطل القارة الأوروبية ، ولكن هذا ما ينتظر الفريق بالفعل غدا السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وسيقوم أتليتكو برحلته إلى برشلونة في أسوأ ظروف ممكنة في ظل تصاعد الأزمات داخل النادي ونقص الثقة لدى اللاعبين.

وما يزيد من معاناة أتليتكو مدريد هو تراجع مستوى دييجو فورلان وسيرجيو أجويرو رغم انهما لعبا دورا محوريا مع الفريق في الموسم الماضي.

ويواجه رئيس النادي إنريكي كيريزو ضغوطا هائلة تدفعه إلى الاستقالة واصطحاب المستشار الفني خيسوس جارسيا بيتارش معه إلى خارج النادي.

واعترف المدافع الكولومبي لويس بيريا أمس الأول الأربعاء بأن وضع النادي المؤسسي بدأ يؤثر على اللاعبين.

وأوضح "سأكون كاذبا إذا قلت إن ذلك لا يؤثر علينا ، بالطبع نشعر بالقلق ، ولكننا نحن اللاعبون الذين نتحمل مسئولية تغير هذا الوضع".

وأضاف "سيكون من الصعب حقا بالنسبة لنا تحقيق الفوز في برشلونة ولكن هذا ليس مستحيلا".

ويأمل أتليتكو ، الذي جمع نقطة واحدة فقط من أول مباراتين له بالدوري المحلي ، أن يجد برشلونة مرهقا بعد خوضه مباراة طاحنة أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وبعد تعافيه من الإصابة فعلى الأرجح سيشارك اندريس أنيستا مع برشلونة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في أخر مباراتين ، وقد يحل محل الفرنسي تييري هنري الذي افتقد الفعالية في المباراة التي تعادل فيها فريقه سلبيا مع بطل إيطاليا.

وحقق برشلونة الفوز في أول مباراتين له بالدوري ليقتسم الصدارة مع ريال مدريد وبلنسية وأتليتك بيلباو.

وفي مباريات أخرى غدا السبت يلتقي أشبيلية الذي تغلب على يونيريا الروماني 2/صفر أمس الأول الأربعاء في دوري الأبطال ، مع مضيفه أوساسونا فيما يلتقي ملقة مع راسينج سانتاندير وريال مايوركا مع تنريفي وديبورتيفو لاكورونا مع ضيفه اسبانيول.

وفي مباراة كبرى يوم الأحد يستضيف ريال مدريد فريق خيريس.

وهذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها خيريس لدوري الأضواء والشهرة ويعاني الفريق من موقف متأزم بعد هزيمته في أول مباراتين له وعدم تسجيله لأي هدف.

وقال رينان حارس خيريس "ندرك أن لدينا جبل عالي علينا تسلقه في مدريد ، ولكن لا يمكنك أن تضمن أي شيء في كرة القدم".

وسيفتقد ريال مدريد جهود تشابي ألونسو بعد تعرضه لإصابة في كعب القدم اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مضيفه زيوريخ السويسري 5/2 يوم الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال .

وفي مباريات أخرى يوم الأحد يلتقي بلنسية على أرضه مع سبورتينج خيخون فيما يلتقي اتليتك بيلباو مع فياريال وكذلك يلتقي ريال سرقسطة مع بلد الوليد والميريا مع خيتافي.




 


 



حب الرسول باتباع سنته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أتليتكو مدريد في مواجهة عصيبة مع برشلونة في الدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
المنـــتدى الترفيــــــهي
 :: المنتدى الرياضي :: الدوري الاسباني
-

 

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى معرة حرمة 2009-2010 ©

تصميم: عمر حاج أحمد