أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى معرة حرمة إن شاء الله تستمتع معـنا
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلمجلة المنتدىاتصل بنا
      goweto_bilobed  قنوات أثريه تعود على نفس القمر الفرنسي الذي بدأت عليه  الجمعة يونيو 16, 2017 11:40 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  مرحبيكم أليت تيم دينق بلال مضى وقت طويل مع آخر المواضيع للفريق الجنوبي  السبت يناير 28, 2017 3:19 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  المجموعة الفرنسيه للأقمار يوتل سات اللي تشاهدوها وتقولوا نايل سات  الأحد أكتوبر 05, 2014 10:25 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed   بنكي لأول مره بتاريخ البث البنكي  الأربعاء مارس 26, 2014 5:27 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  الصداقة الثلاثاء يناير 21, 2014 6:46 am من طرف ضرار      goweto_bilobed  وديل اقمار يوتل سات عشان الموقع مراضي يرفع الصوره من الرابط  الأربعاء أكتوبر 30, 2013 1:10 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  نسائم الرحمة بدلاً من قناة الرحمة الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:46 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  قناة وصال و الحكمة على النيل سات الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:44 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  أسمع ماتقوم تكتب شئ او تنقل الناس ماعارفه اي شئ عن الحكايه دي  الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:41 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  التردد الجديد لقناة صفا الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:36 pm من طرف دينق بلال سعيد

 
 
شاطر|

نتائج المرحلة الخامسة من الدوري السوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : الإمارات

عدد المساهمات : 4382
نقاط التميز : 6353
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 33
  : 100%

مُساهمةموضوع: نتائج المرحلة الخامسة من الدوري السوري الجمعة أكتوبر 30, 2009 11:27 pm

انتهت للتو مباريات المرحلة الخامسة من الدوري السوري

ففي ديربي حلب حقق الاتحاد فوزا كبيرا على جاره عفرين

الاتحاد 4 - 1 عفرين

وفي حماة تعادل الشرطة مع نواعير حماة

النواعير 2 - 2 الشرطة

وفي دمشق قلب أمية الطاولة على اصحاب الصدارة وهزم المجد بهدفين

المجد 1 - 2 أمية

وفي الحسكة حقق الجزيرة أول فوز له في الدوري وغلب تشرين بثلاث اهداف مقابل اثنين

الجزيرة 3 - 2 تشرين (راحت عليك يا شيخ أنس)

وفي جبلة تعادل فريقها مع الوثبة بدون أهداف
جبلة 0 - 0 الوثبة

وغدا مباراة الطليعة × الوحدة

وتم تأجيل لقاء الكرامة ×الجيش الى وقت لاحق...




 


 



حب الرسول باتباع سنته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 4250
نقاط التميز : 4915
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
العمر : 39
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحلة الخامسة من الدوري السوري السبت أكتوبر 31, 2009 1:36 am

مشكووووووور كتيييير على هذا الخبر وفرحتني كتيييير بفوز أمية على المجد المتصدر وبإذن الله راح يبيضوها هالسنة مدري كأن متل ما قال المتل(لا يغرّك..... أول ركضو)



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarthorma.com

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : الإمارات

عدد المساهمات : 4382
نقاط التميز : 6353
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 33
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحلة الخامسة من الدوري السوري السبت أكتوبر 31, 2009 1:50 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبو محمد هل مثل أول مرة سمعتو منك

بالشام وقت نلعب فيفا .. وحط عليك كوول

يمكن من شي سبع سنوات..

__________

وعلى كل حال أمية عم يقدم مستويات رائعة هادا الموسم

ولسى ما خسر أبدا..




 


 



حب الرسول باتباع سنته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 4250
نقاط التميز : 4915
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
العمر : 39
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحلة الخامسة من الدوري السوري السبت أكتوبر 31, 2009 2:32 am

صحيح كنت تحط علي ّ كوول بس كنت بالنهاية أغلبك هههه
بس اللي حارق قلبي هو اخوك صدام من كتر ما غلبني بفريق إيطاليا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarthorma.com

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : الإمارات

عدد المساهمات : 4382
نقاط التميز : 6353
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 33
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحلة الخامسة من الدوري السوري السبت أكتوبر 31, 2009 11:49 am

هههههههههههه اي أبو محمد أنا لسى كنت مبتدئ باللعبة

يعني أفرح بمجرد ما حط كوول .. ما بدي فوز

وصدام لأنو ايدو كبيرة متل الاخطبوط على الكيبورد محدا كان يغلبو

هههههههههههههههههههههههههه




 


 



حب الرسول باتباع سنته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

نتائج المرحلة الخامسة من الدوري السوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
المنـــتدى الترفيــــــهي
 :: المنتدى الرياضي :: الرياضة المحلية
-

 

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى معرة حرمة 2009-2010 ©

تصميم: عمر حاج أحمد