أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى معرة حرمة إن شاء الله تستمتع معـنا
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلمجلة المنتدىاتصل بنا
      goweto_bilobed  مرحبيكم شديد زمان ياجماعه الموضوع اليوم ماكنا نقوله سابقا الفرنسيه وتحقيق أعلى نسبة نجاح على الغرب وأخذها البساط جميعه الخميس مايو 03, 2018 2:38 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  قنوات أثريه تعود على نفس القمر الفرنسي الذي بدأت عليه  الجمعة يونيو 16, 2017 11:40 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  مرحبيكم أليت تيم دينق بلال مضى وقت طويل مع آخر المواضيع للفريق الجنوبي  السبت يناير 28, 2017 3:19 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  المجموعة الفرنسيه للأقمار يوتل سات اللي تشاهدوها وتقولوا نايل سات  الأحد أكتوبر 05, 2014 10:25 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed   بنكي لأول مره بتاريخ البث البنكي  الأربعاء مارس 26, 2014 5:27 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  الصداقة الثلاثاء يناير 21, 2014 6:46 am من طرف ضرار      goweto_bilobed  وديل اقمار يوتل سات عشان الموقع مراضي يرفع الصوره من الرابط  الأربعاء أكتوبر 30, 2013 1:10 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  نسائم الرحمة بدلاً من قناة الرحمة الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:46 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  قناة وصال و الحكمة على النيل سات الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:44 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  أسمع ماتقوم تكتب شئ او تنقل الناس ماعارفه اي شئ عن الحكايه دي  الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:41 pm من طرف دينق بلال سعيد

 
 
شاطر|

رداًعلى موضوع بشرى سارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 197
نقاط التميز : 322
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 35
  : 100%

مُساهمةموضوع: رداًعلى موضوع بشرى سارة الجمعة مايو 06, 2011 6:13 am

كم من جرائم ترتكب باسم الحرية
لكي استعمل حريتي لابد أن أكون جديرا بان استخدمها و إن افهم معناها وان اعرف حدودها
ولكن للأسف أنا أرى الكثيرين يستعملونها ولكنهم لا يعرفون الحدود فمثلا بعض المعارضة
تعرض ولا تضع الحل تتعدى بالسبب العلني وهذا لاعلاقه له بالحرية والبعض الأخر يتكلم ويتشدق بينما هو في حياته الشخصية لا يعترف بمعناها لا في بيته ولا في عمله
إن الحرية مسؤولية إن لم أكن جديرا بتحملها فالمفروض اللا أتحملها وإلا انقلبت علُي فوضى و قله نظام وقله أخلاق وعندها تنهار الأمم
أرجو من السيد مدير المنتدى والمشرفون والأعضاء عدم قبول أي موضوع غير واضح المعالم وخاصةً انه يمس الوطن وتعليقي هو عن لا أتكلم من فراغ إذا ما هو المليان وأرجو وان لا تكونوا عون لليهود والغرب الذين احتفلوا بمقتل أسامة بن لادن ويحتفلون كل يوم بمقتل الأطفال والشيب والشباب والنساء في فلسطين والعراق وغيرهما والانتهاكات للمقدسات والآن الدور علينا حاولوا كثيراً إضعافنا وبطرق كثيرة ولم يستطيعوا وبعد كل هذا الصمود والمواقف السورية المشرفة نأتي نحن ونقدم لهم يد العون صدقوني إن هذه الأيام العصيبة التي نشهدها هي أيام فرح وأعياد عند أعدائنا بل لاتصدقوني ولكن فكروا بهذا الكلام وابدوا رأيكم وتعليقي الثاني هو ابشروا إن النصر قريب ، على من وكيف هذا سؤال للجميع و أود أن اذكر بما أوردته جريدة (جلاندز بوستن) الدانمركية من رسومات لرسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، تصفه بالعنف والإرهاب، ومنها يظهر عداؤهم لهذا الدين وأهله، واحتقارهم للمسلمين أجمعين ، وقد قام كثير من العلماء وطلبة العلم والتجار والغيورين على دينهم ونبيهم وأمتهم كلٌ فيما يقدر عليه والسؤال الأخير لكاتب الموضوع من أين لك كل هذا الحماس وماذا فعلت عند مانشرت الرسومات الدنمركية وماذا قدمت للحرب ضد الفلسطينيون أو العراقيون ولا تنسوا العراق عندما دخلت عليها أمريكا ولا تنسوا ما كان يفعله الاحتلال الفرنسي بأعراض الناس والجوع طبعاً من باب (كلنا إسلام) يعني إذا ما صرنا أيد وحدة جميعنا وحاربنا المخربين بجميع أشكلاهم رح يصير فينا مثل العراق ويرجع زمن الاحتلال الفرنسي وانتم إدارة منتدى معرتحرمة الحبيبة أرجوا أن لا تساهموا بهذا الشيء وان لا تقبلوا أي موضوع بهذا الخصوص لأن 90% من شعباً لا يعرف معنى الحرية التي يطلبها وجربوا وسئلوا كام واحد وأعطوني النتيجة أذا في مجال
هذا هو ردي على موضوع بشرى سارة ولاتزعل يا سيد مصعب هذه وجه نظر بس بحب قلك مالازم الواحد يحسب حساب نفسه فقط في هيك أمور هذه دولة ولها أعداء أكثر من الأصدقاء بألف مرة ومتل ما بقول المتل ألك صديق ألك مئة عدو وأخر الأخبار قطر رح تصدر الغاز إلى إسرائيل بدلاً من مصر أرجو التعليق من كافة الأعضاء وليس شكر أوعكسه

والسلام عليكم ورحمة الله
ودامت سورية بألف ألف ألف خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 42
نقاط التميز : 51
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
العمر : 51
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: رداًعلى موضوع بشرى سارة الجمعة مايو 06, 2011 9:56 am

وحاربنا المخربين بكافة اشكالهم متى أصبح المواطن الذي يطالب بحقوقه وبكرامته المهدورة مخربا حسبي الله ونعم الوكيل ماهذا الدجل الى أين وصلت بكم الصفاقة الشعب السوري يقتل على ايدي اجهزة الامن ويعتقل الشباب بالآلاف وتنتهك الحرمات صباح مساء وانتم تدافعون عن هذا النظام افيقوا من هذا السبات وانظروا ماذا يحدث حولكم ام عميت ابصاركم ماذا دهاكم ماذا دهاكم .....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 4250
نقاط التميز : 4915
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
العمر : 39
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: رداًعلى موضوع بشرى سارة الجمعة مايو 06, 2011 10:55 pm

بالحقيقة حتى الان لم أرَ حواراً بناءً بين مؤيد و معارض لما يحدث في سوريا من حراك شعبي و كل طرف ينهال على الآخر بأشدّ الكلمات و أقساها فكيف سنحصل على ثمار هذا الحراك و نتلذذ به إذا نتج عنه بث التفرقة والعداوة بين الشعب ؟؟؟؟
مع العلم أن كل حراك شعبي -ثورة- لها محاسنها و مساوئها و نتمنى أن تكون المحاسن أكثر من المساوئ و بالتالي ستكون البشرى السارة ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarthorma.com

avatar

 
 



الجنس : ذكر
اسم الدولة : الإمارات

عدد المساهمات : 3205
نقاط التميز : 4640
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 43
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: رداًعلى موضوع بشرى سارة السبت مايو 07, 2011 12:31 am

ما زلنا بعيدين كل البعد عن أدب الحوار و أسلوب الخطاب فكل شخص يعتبر رأيه هو الصواب ويقوم بحملة شعواء ضد الرأي الآخر مع عبارات التشهير والتسفيه
ليتنا نجعل من قاعدة " الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية " نبراساً لنا
وأن نجعل من مقولة " رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب " أساساً لنا في حوارنا مع الآخرين
ولكن لا حياة لمن تنادي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 21
نقاط التميز : 42
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: رداًعلى موضوع بشرى سارة السبت مايو 07, 2011 2:04 am

شكرا الى كل الشباب الذين ردو على هذا الموضوع
لذلك ليس عندي ما ازيده على ردودهم
عاشت سوريا حرة ابية
الله سورية حرية وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 1106
نقاط التميز : 1299
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 41
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: رداًعلى موضوع بشرى سارة السبت مايو 07, 2011 9:45 am

منذ بدايه الاحداث وانا متابع لمنتدانا الحبيب وما يكتب به ولكن للاسف وكما قال الاخ عمر وأنس اين الادب في الحوار ....
فان كتب معارض رايه هب في وجهه مؤيد بأقسى الكلام وجعل منه السبب الرئيسي في سقوط العراق بيد الامريكان
وان كتب مؤيد رأيه انفجرت في وجهه قنبلة موقوته اسمها انا معارض لك
وهذي البلد لي فقط فل تخرس انت ايها العميل والخائن
ألهذه الدرجه وصلت بنا الصفاقه وقله الادب في التعامل فيما بيننا
فالمعارض والمؤيد ان ما يجعلهم يتعصبون لرأيهم ويثورون هو حبهم لبلدهم ولوطنهم وانا لا أشك ان احد من الاخوة معارضا كان او مؤيدا ان لايكون وطنياولو انحاز الا فلان من الناس او كره فلانا من الناس فالوطن يا أيها المعارض وياأيها المؤيد لنا جميعا شئت ام أبيت فنرجو منكن ان تكون المقالات التي تكتبونها هدفها الجلي حب الوطن وليس كره فلان او غيره او الحقد على هذا او ذاك

وفقكم الله الى خير هذه البلد وانقذها من غدر الغادرين وجعلها بلدا أمنا مطمئنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رحم الله شهدائنا الابرار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 90
نقاط التميز : 130
تاريخ التسجيل : 20/09/2009
العمر : 31
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: رداًعلى موضوع بشرى سارة الثلاثاء مايو 10, 2011 1:56 am

ما زلنا بعيدين كل البعد عن أدب الحوار و أسلوب الخطاب فكل شخص يعتبر رأيه هو الصواب ويقوم بحملة شعواء ضد الرأي الآخر مع عبارات التشهير والتسفيه
ليتنا نجعل من قاعدة " الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية " نبراساً لنا
وأن نجعل من مقولة " رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب " أساساً لنا في حوارنا مع الآخرين
ولكن لا حياة لمن تنادي شكرا للشيخ انس كلامك هذا هو مبدا الحوار واضم صوتي اليك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رداًعلى موضوع بشرى سارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
منتدى أخبار معرتحرمة
 :: منتدى أخبار معرتحرمة
-

 

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى معرة حرمة 2009-2010 ©

تصميم: عمر حاج أحمد