أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى معرة حرمة إن شاء الله تستمتع معـنا
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلمجلة المنتدىاتصل بنا
      goweto_bilobed  مرحبيكم شديد زمان ياجماعه الموضوع اليوم ماكنا نقوله سابقا الفرنسيه وتحقيق أعلى نسبة نجاح على الغرب وأخذها البساط جميعه الخميس مايو 03, 2018 2:38 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  قنوات أثريه تعود على نفس القمر الفرنسي الذي بدأت عليه  الجمعة يونيو 16, 2017 11:40 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  مرحبيكم أليت تيم دينق بلال مضى وقت طويل مع آخر المواضيع للفريق الجنوبي  السبت يناير 28, 2017 3:19 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  المجموعة الفرنسيه للأقمار يوتل سات اللي تشاهدوها وتقولوا نايل سات  الأحد أكتوبر 05, 2014 10:25 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed   بنكي لأول مره بتاريخ البث البنكي  الأربعاء مارس 26, 2014 5:27 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  الصداقة الثلاثاء يناير 21, 2014 6:46 am من طرف ضرار      goweto_bilobed  وديل اقمار يوتل سات عشان الموقع مراضي يرفع الصوره من الرابط  الأربعاء أكتوبر 30, 2013 1:10 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  نسائم الرحمة بدلاً من قناة الرحمة الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:46 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  قناة وصال و الحكمة على النيل سات الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:44 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  أسمع ماتقوم تكتب شئ او تنقل الناس ماعارفه اي شئ عن الحكايه دي  الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:41 pm من طرف دينق بلال سعيد

 
 
شاطر|

خبراء في الاقتصاد : الليرة السورية في طريقها للانهيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 11
نقاط التميز : 21
تاريخ التسجيل : 18/06/2011
  : 100%

مُساهمةموضوع: خبراء في الاقتصاد : الليرة السورية في طريقها للانهيار الأحد يونيو 19, 2011 3:59 am

خبراء في الاقتصاد : الليرة السورية في طريقها للانهيار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هام -- يا شباب في هي الحالة العقل السليم بقول انه على كل مواطن عاقل ان يسحب فلوسو ويحولها لعملة ثانية أو يشتري بسعرها دهب ويخبيها عنده في مكان آمن! الأمر أصبح واقعي والاقتصاد يشارف على الأنهيار .. شوفوا حال... البلد صارت مجمدة تجارياً والناس عم تقعد وتسهر وتحكي عن الثورة ليل نهار والشغل صار ميت بالمرة .. والليرة - حسب خبراء - في طريقها للانهيار .. الدولة عم تستنزف طاقتها القصوى عسكرياً واقتصادياً وسياسياً .. النظام خسر المعركة سياسياً ويقترب من الأنهيار اقتصادياً ولازالت الانشقاقات تحدث عسكرياً .. ماذا بقى لسقوط النظام؟؟ لازم نسحب فلوسنا من هالبنوك ونخلص من هالنظام اقتصادياً .. من أقوى مصادر قوة النظام هو البعد الاقتصادي وهو الي يوفر التمويل اللازم للقمع العسكري والأمني .. اذا توقف الدعم المادي للنظام وانهار اقتصادياً رح يصير نوع من الانصياع لمطالب الشعب ويصبح عندها سقوط النظام أمر واقعي وحتمي ..

يرجى النشر على نطاق واسع لتوعية شعبنا من هالنظام الغادر حتى ما يجي يوم ونصحى ونلاقي فلوسنا نسرقت وتهربت برا البلد!! هناك شباب وعوائل بأكملها بدأت بسحب أموالها من البنوك وهذا بيحمي اموالنا ويحدث ضرر كبير لهذا للنظام .. كل واحد فينا يا شباب يباشر اتصالاته ويحث الجيران والأهل والأقارب والأصدقاء لسحب الأموال وتحويلها لنقود صعبة او حتى ذهب ومن ثم اختزالها في مكان آمن ..

انشر هذه التوعية من فضلك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

خبراء في الاقتصاد : الليرة السورية في طريقها للانهيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
منتدى أخبار معرتحرمة
 :: منتدى أخبار معرتحرمة
-

 

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى معرة حرمة 2009-2010 ©

تصميم: عمر حاج أحمد