أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى معرة حرمة إن شاء الله تستمتع معـنا
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيلمجلة المنتدىاتصل بنا
      goweto_bilobed  مرحبيكم شديد زمان ياجماعه الموضوع اليوم ماكنا نقوله سابقا الفرنسيه وتحقيق أعلى نسبة نجاح على الغرب وأخذها البساط جميعه الخميس مايو 03, 2018 2:38 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  قنوات أثريه تعود على نفس القمر الفرنسي الذي بدأت عليه  الجمعة يونيو 16, 2017 11:40 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  مرحبيكم أليت تيم دينق بلال مضى وقت طويل مع آخر المواضيع للفريق الجنوبي  السبت يناير 28, 2017 3:19 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  المجموعة الفرنسيه للأقمار يوتل سات اللي تشاهدوها وتقولوا نايل سات  الأحد أكتوبر 05, 2014 10:25 am من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed   بنكي لأول مره بتاريخ البث البنكي  الأربعاء مارس 26, 2014 5:27 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  الصداقة الثلاثاء يناير 21, 2014 6:46 am من طرف ضرار      goweto_bilobed  وديل اقمار يوتل سات عشان الموقع مراضي يرفع الصوره من الرابط  الأربعاء أكتوبر 30, 2013 1:10 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  نسائم الرحمة بدلاً من قناة الرحمة الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:46 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  قناة وصال و الحكمة على النيل سات الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:44 pm من طرف دينق بلال سعيد      goweto_bilobed  أسمع ماتقوم تكتب شئ او تنقل الناس ماعارفه اي شئ عن الحكايه دي  الإثنين أكتوبر 21, 2013 10:41 pm من طرف دينق بلال سعيد

 
 
شاطر|

مخفر بدون رشوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 190
نقاط التميز : 234
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
العمر : 40
  : 100%

مُساهمةموضوع: مخفر بدون رشوة الجمعة فبراير 03, 2012 10:36 am

فرقة حزب البعث ...
نعم وبعكس ما أتخمنا به حزب البعث من شعارات الوحدة لم يكن حزب البعث في يوم من الايام الا داعيا للفرقة
تنبه اهالي بلدة معرة حرمة وكما عودونا دائماً على الريادة والسبق , تنبهوا الى ضرورة حفظ الامن السلمي في بلدتهم
فقامت تنسيقية معرة حرمة بانشاء مخفر للحفاظ على الامن وصون الحقوق , كان مقره مبنى ما كان يسمى فرقة حزب البعث
وعناصره من المنشقين عن النظام الفاسد من قوى الامن الداخلي ( الشرطة )
والمخفر برئاسة السيد عبد الله وهو اقدم منشق من قوى الامن الداخلي , والجدير بالذكر ان هذا المخفر ومن اليوم الاول
الذي بدأ به بالعمل قام بحل بعض المشاكل وقبض على بعض اللصوص الذين استغلوا انشغال الناس بالثورة وتوجهوا
الى عمليات السرقة .
ومما يلاحظ :
. السرعة في القبض على المجرمين
. الحل السريع للمشاكل في المجتمع
. لا مجال للرشوة ( نو رشوة )
. المخفر مدعوم شعبياً متمثلاً بدعم التنسيقية ومدعوم من قبل الجيش الحر البطل
ولكل ذي بصيرة ان يقارن بين مخفر الثورة ومخافر النظام البائد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 710
نقاط التميز : 838
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 36
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة السبت فبراير 04, 2012 5:18 pm

إنشاء المخفر خطوة هامة في حفظ الأمن والحرص الشديد على سلم الأهالي من الشبيحة الداخليين والمتسلقين على حساب الثورة والمستغلين لهذه الظروف وقد لاقى دعم من الجميع في البلدة وخارجها لأنهم يقومون بالعمل الصحيح وانشاء الله قريبا سوف تمتلأ البلدات والقرى بمخافر نزيهة وشريفة هدفها احقاق الحق والعمل لرد الظلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 2
نقاط التميز : 2
تاريخ التسجيل : 13/03/2012
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الثلاثاء مارس 13, 2012 12:18 am

هاهاهاهاهاها ضحكتني ما هدول هنن أهل السرقة والنهب والتشليح مدعوم من قبل حرامية الجيش الحر حرية لا تمحوها بعدين بتصيرو متل النظام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 2
نقاط التميز : 2
تاريخ التسجيل : 13/03/2012
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الثلاثاء مارس 13, 2012 12:19 am

بعدين السيد عبدالله انطرد من زمان بتهمة السرقة والاغتصاب ع مين عم تضحكو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 190
نقاط التميز : 234
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
العمر : 40
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الثلاثاء مارس 20, 2012 10:42 am

السيد احسان
اذا كنت من انصار النظام فهذا شأنك ولا نجبر احداً ان يكون من الثوار والثورة تنبع من داخل الشخص ولا تكتسب اكتسابا
واذا كنت معارضاً للنظام وتحاول ان تنقب عن الاخطاء في الثورة او تختلق الاعذار فاعلم انها عادة سيئة وحاول التخلص منها هذا اولا
وثانيا انت تتهم المخفر بالتشليح والجيش الحر بالسرقة اعرض لنا حادثة تشليح قام بها المخفر حتى يكون حديثك مدعوما بالحجة
والسيد عبد الله الذي تتحدث عنه من الثوار الاوائل وله تاريخه العريق في الثورة
ولعلمك النظام حاول استرضائه اكثر من مرة واعاده للخدمة واتصل به اكثر من شخص في النظام برتب عالية يعرضون عليه العروض السخية لكنه أبا الا ان يكون من شرفاء الثوار
والقول بان فلان مطرود من النظام فهو وسام يعلق على صدره , خاصة اذا كان تاريخه الثوري ناصع
والمخفر فيه اكثر من 30 شرطي منشق يقومون بواجبهم بشكل يومي بنزاهة عالية ولا بد انك او احد اقاربك تعرض لمشكلة او سرقة او ماشابه وقام المخفر بالتدخل الفوري بها فاسأل ان كنت لاتعلم
واخيراً اذا كان المخفر بهذا السوء فقدم لنا البديل المناسب
اتمنى إن كنت تملك الرد ان ترد بالحجة والبرهان ولا تلقي التهم جزافاً
استميحك عذراً على الاطالة واشكر لك حسن تفهمك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 710
نقاط التميز : 838
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 36
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الأحد مارس 25, 2012 4:59 am

السيد إحسان مسعود أهلا وسهلا بك بمنتدى معرة حرمة الحرية و مهما كانت أخطاء الثورة عظيمة فهي أفضل من العبودية التي رضيتم بها أنت و أمثالك ويكفي الثوار الأحرار فخرا أنهم لم يرضوا العيش بقيود هذه العبودية التي فرضها عليكم حكم غبي أحمق ولا يكون معه إلا من كان أشد حمقا وغباءا منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 4250
نقاط التميز : 4915
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
العمر : 40
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الخميس أبريل 26, 2012 1:03 am

مخفر بدون رشوة ... و ثورة بدون إحسان مسعود



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarthorma.com

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 4
نقاط التميز : 4
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة السبت يوليو 28, 2012 4:10 am

يمكن كذبتوا كذبة وصدقتوها ؟؟؟؟ الثورة الحقيقية مابتجبر احد لينشق وينقطع برزقو ورزق اولادو
بشتغل مع الكلاب ولابخلي اولادي يموتو من الجوع ؟؟؟؟؟
حرية ؟؟؟؟؟؟؟ حرية ؟؟؟ ليش شو كان صاير عليكم
نحنا الشعب العربي مابنجي غير بالصباط الظاهر انا اشتقنا للسفر برليك ولي مابيعرف السفر برليك
يسآل ولا الاحتلال الفرنسي ؟؟؟؟؟؟؟ الظاهر انسينا بس ياحسافة عم نرجع ونحط ايدينا بايادي الكلاب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 710
نقاط التميز : 838
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 36
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة السبت يوليو 28, 2012 10:54 am

بعد أكثر من سنة ونصف أتعجب من شخص فيه ذرة عروبة أو انسانية أو ضمير أو حتى كان حيوان لا يتكلم بهذا الكلام يا شبيح الليل ويساوم على دماء أخوته و دماء الاطفال فإن كنت مسلم فاعلم أن الله هو الرزاق ولن يموت احد من الجوع الا اذا كتب الله له ذلك والي كان صاير علينا صعب يفهمو العبيد
ونحنا الشعب العربي ما مننذل واذا كنت حضرتك متعود عالعفس بالكنادر نحنا لا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 4
نقاط التميز : 4
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الأحد يوليو 29, 2012 4:03 am

ليش الشي الي عم بيساويه الجيش الكر مو عبودية لمثل حضرتك ؟؟؟؟؟؟؟ والسلاح الي عم يستخدموه مو اكترو من اسرائيل وتركيا ؟؟؟؟؟؟ والله لو اعرف انو الجيش الي بتسموه الجيش الحر عم بيقاتل بالسيف انا اول واحد معو ؟؟؟؟؟؟؟ ولا ثوار معرة حرمة ميييييييييين اكثرون حرامية الثورة مو بالقتل
والتشليح والسرقة ؟؟؟؟؟ السرقة حرام حتى من اليهود ؟؟؟؟؟ ولا انتو اخدين بالمثل الي بيقول السارق من السارق كالوارث من ابيه ؟؟؟؟؟؟ الظاهر انا فاهمين الدين غلط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 4
نقاط التميز : 4
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الإثنين يوليو 30, 2012 12:43 am

طيب ممكن اسألك سؤال ..... ليش الجيش مادخل معرة حرمة وتمركز فيها ؟؟؟؟ عرفت ليش
لانو نصف سكان معرة حرمة عواينية للدولة عرفة ليش ؟؟؟؟ طيب ياسيد ضرار هادا الشب الي
جنبك بالصورة ابن مين .... ابن عبد الرحمن السلام صحيح .. وعموا مين بكون .. الجواب عندك
؟؟ لا انا بدي جاوبك عمو قاسم السلام اكبر فسفوس للدولة وياما خرب بيوت ناس ولا انت ناسي
وجاي عم بتبيض علينا وتقول حرية ولي بتفهموه بدنا الف سنة لنفهمو ؟؟؟ رب العلمين خلق الفهم بس الكون ؟؟؟ مادام غيرتك على الاطفال الي ماتو روح وانضم للجيش تبعك وحارب بس انت واحد مفذلك بس وانا بعرفك كتير منيح ولا بذكرك انا بعرفك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 710
نقاط التميز : 838
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 36
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الأحد أغسطس 05, 2012 7:21 am

بظن من الغباء تقول أنو السلاح من اسرائيل وتركيا لأن السلاح من الجيش النظامي غالبو

وتاني شي الي جنبي هاد بيرفع راسك وراس الي خلفك هاد الشهيد ابراهيم حاصود لتعرف انو ما عم نبيض على حدا يا منافق يا عميل ولو كان فيك ذرة رجولة بتحكي متل البشر مو عن فلان وعلان ولهيك مارح نكون متلك ونحكي على حدا وبس يبطل الجيش يقتلنا مننضملو يا استاذ



عدل سابقا من قبل ضرار في الأحد أغسطس 05, 2012 8:57 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 710
نقاط التميز : 838
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 36
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الأحد أغسطس 05, 2012 7:25 am

بس الحكي مع واحد متلك خسارة لأنو ما فيك دم لتغار على وطنك ودم اخوتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 141
نقاط التميز : 239
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 28
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الخميس أغسطس 16, 2012 5:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي ابو ضرار مافي داعي ترد على هيك اشخاص بقر هولندي الو راس بني ادم وتعدب حالك بالحكي لانو لو في ذرة شرف او ناموس ما كان بيحكي هالحكي وهو حاططلي اسم على شكلو يعني بمعنى العبلرة وطواط الليل يلي بمص دم البني ادمين وهو عم يضحك
واذا كنت بني ادم ولست بني جحش فاظهر اسمك وتعا ناقش متل الناس
نحنا لما خرجنا في ثورتنا تحدينا بشار الاسد يلي انت وامثالك لهلق بتخافو تذكرو اسمو انتو ونايمين فاين الكلام اللي عم تقولو انو ناس حرامية ولك طلاع من وكرك وحكي لنعرف نتناقش معك
وفهمك كفاية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ibrahim480.malware-site.www

avatar

 
 

الجنس : ذكر
اسم الدولة : سوريا

عدد المساهمات : 710
نقاط التميز : 838
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 36
  : 100%

مُساهمةموضوع: رد: مخفر بدون رشوة الخميس أغسطس 16, 2012 7:59 am

مابدي أعرفو ولا أعرف اسمو لأنو أجبن من هيك تحدي بكتير وليعرف أنو نحنا وقت كان رئيسو بكل قوتو طلعنا باسمائنا الحقيقية وواجهنا مو بشبيح الليل وكلب الوادي والأسد الصرماية

بس ما يجي حشرة متل هاد يزاود على دم شهدائنا الي ضحو مشانو هالقليل الأصل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مخفر بدون رشوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
منتدى أخبار معرتحرمة
 :: منتدى المؤسسات الحكومية في معرة حرمة والتفاعل معها
-

 

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى معرة حرمة 2009-2010 ©

تصميم: عمر حاج أحمد